المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين العاصمة يوجه بمضاعفة الجهود لمواجهة الكلاب الضالة

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   وجه أمين العاصمة حمود عُباد الجهات المعنية بمضاعفة الجهود واستمرار حملة مكافحة الكلاب الضالة في جميع أحياء وحارات مديريات العاصمة.   وأكد عباد على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية للتغلب على الصعوبات التي تواجه الحملة بسبب انعدام  السموم الخاصة بمكافحة الكلاب الضالة نتيجة للعدوان والحصار. [...]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

وجه أمين العاصمة حمود عُباد الجهات المعنية بمضاعفة الجهود واستمرار حملة مكافحة الكلاب الضالة في جميع أحياء وحارات مديريات العاصمة.

 

وأكد عباد على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية للتغلب على الصعوبات التي تواجه الحملة بسبب انعدام  السموم الخاصة بمكافحة الكلاب الضالة نتيجة للعدوان والحصار.

 

وفي الاجتماع الذي ضم وكيلا الأمانة المساعدين عبدالله الحوثي والمهندس عبدالكريم إسماعيل والمدير التنفيذي لصندوق النظافة بالأمانة محمد شرف الدين، ومدير مشروع النظافة المهندس جمال جحيش، ومدير مكتب الصحة الدكتور مطهر المروني، ناقش متطلبات استمرار الحملة التي ينفذها مشروع النظافة بالأمانة.

 

وتناول الاجتماع آلية تنفيذ حملة توعوية بطرق الوقاية والعلاج من داء الكلب، بالإضافة إلى استعراض ما حققته الحملة من انجاز خلال الفترة الماضية  في القضاء على 9 آلاف و600 كلب ضال.