المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير المياه والبيئة يناقش مع محافظ إب الوضع المائي بالمحافظة

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // أكد وزير المياه والبيئة، في حكومة الانقاذ، المهندس نبيل عبدالله الوزير أن محافظة إب تقع في سلم الأولويات ضمن خطط وبرامج الوزارة .   وأشار وزير المياه، خلال لقائه اليوم محافظ إب عبدالواحد صلاح، إلى أن الوزارة حريصة على التسريع في الإجراءات المتعلقة بمعالجة التدهور الذي يعاني منه الحوض [...]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

أكد وزير المياه والبيئة، في حكومة الانقاذ، المهندس نبيل عبدالله الوزير أن محافظة إب تقع في سلم الأولويات ضمن خطط وبرامج الوزارة .

  وأشار وزير المياه، خلال لقائه اليوم محافظ إب عبدالواحد صلاح، إلى أن الوزارة حريصة على التسريع في الإجراءات المتعلقة بمعالجة التدهور الذي يعاني منه الحوض المائي بالمحافظة وتحديدا في مدينة إب، منوها إلى أن الدراسة الخاصة بالحوض المائي تتضمن الكثير من المعالجات والحلول بعيدة المدى.

من جانبه أشاد محافظ إب بالتعاون الإيجابي من قبل وزير المياه والبيئة وحرصه على توفير احتياجات المحافظة من المشاريع المائية .

وتم في اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتصلة بالوضع المائي والجهود المبذولة لتوفير احتياجات المحافظة من المشاريع المائية على ضوء ما تضمنته الخطة المرفوعة من قبل المحافظة للعام الحالي ٢٠١٩م.