المصدر الأول لاخبار اليمن

ألوية الحماية تستعرض جاهزيتها القتالية وتتوعد مليشيا الإمارات في عدن

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   توعدت ألوية الحماية الرئاسية التابعة للمستقيل "هادي" بأنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وهدد قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد سند الرهوة في استعراض عسكري للمهارات القتالية لمنتسبي اللواء اليوم الخميس بأن ألوية الحماية الرئاسية [...]

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

توعدت ألوية الحماية الرئاسية التابعة للمستقيل “هادي” بأنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وهدد قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد سند الرهوة في استعراض عسكري للمهارات القتالية لمنتسبي اللواء اليوم الخميس بأن ألوية الحماية الرئاسية ستتخذ الاجراءات القوية والحازمة ضد من كل من يسعى إلى زعزعة أمن وإستقرار مدينة عدن، في إشارة واضحة منه لتحركات مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي الموالية للإمارات.

 

وجدد الرهوة خلال كلمة القاها أمام منتسبي اللواء الوفاء والعهد لـ”هادي” ونجله ناصر عبدربه قائد ألوية الحماية الرئاسية في عدن.

 

في حين تعهد قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد لؤي الزامكي، بأن قواته ستظل دوما تدافع عن قيادتها السياسية والعسكرية وتنفيذ مهامها وواجباتها على أكمل وجه.

 

وتستعرض ألوية الحماية الرئاسية التابعة لـ”هادي” جاهزيتها القتالية بعد تهديدات مليشيات الإمارات بالسيطرة على كافة مرافق الدولة في عدن، بعد أن توعد القيادي في الانتقالي الجنوبي  هاني بن يريك خلال الفترة الماضية باقتحام أسوار قصر معاشيق حكومة هادي.