المصدر الأول لاخبار اليمن

إستمرار الأنشطة المختلفة للمراكز الصيفية بمحافظة ذمار

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // واصلت اليوم الخميس المراكز الصيفية بمحافظة ذمار ممارسة الأنشطة المختلفة التي تنمي من قدرات ومهارات الشباب الناشئين.   ففي مديرية وصاب العالي نفذت العديد من الأنشطة المختلفة التي تعزز من القدرات والمهارات للمتقدمين للمراكز الصيفية، فقد اقيمت رحلة تنزهية للطلاب كذلك ممارسة العديد من النشاطات الرياضية والفكرية.   أما […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


واصلت اليوم الخميس المراكز الصيفية بمحافظة ذمار ممارسة الأنشطة المختلفة التي تنمي من قدرات ومهارات الشباب الناشئين.

 

ففي مديرية وصاب العالي نفذت العديد من الأنشطة المختلفة التي تعزز من القدرات والمهارات للمتقدمين للمراكز الصيفية، فقد اقيمت رحلة تنزهية للطلاب كذلك ممارسة العديد من النشاطات الرياضية والفكرية.

 

أما في مديرية عتمة إقيمت أنشطة متنوعة وزيارات ميدانية للمراكز الصيفية متوعة الانشطة مابين الرياضية والمسابقات الثقافية المنهجية منها إجراء المسابقة العلمية بين طلاب مركز الحسن الصيفي صباح يومنا هذا الخميس حيث كانت المسابقات اليوم بين المستويات ذاتها البنين والبنات.

وعلى ذات السياق نفذت زيارة تفقدية لسير الدراسة واقامة اﻻنشطة المختلفة بمركزي الامل بالاحد، ومركز الامام زيد علية السلام.

 

وفي سياق منفصل اقيمت بمديرية المنار العديد من الأنشطة المختلفة من رياضية وفكرية تعطي الطلاب القدرات والمهارات التي تجعلهم اكثر تمكين ومعرفه.

 

قد يعجبك ايضا