المصدر الأول لاخبار اليمن

عبد السلام يبحث مع سفير إيران مستجدات الأحداث

عبد السلام يبحث مع سفير إيران مستجدات الأحداث

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

بحث رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام ومعه عضو الوفد عبد الملك العجري، مع سفير جمهورية إيران لدى سلطنة عمان، مستجدات حرب التحالف السعودي الإماراتي على اليمن والأحداث في المنطقة والتصعيد الأمريكي ضد طهران.

 

وقال عبد السلام في تغريدة له على منصة “تويتر” مساء اليوم الخميس: “التقينا اليوم بالسفير الإيراني في مسقط وتم التباحث حول مجمل الأحداث السياسية والإنسانية في اليمن، والتوتر القائم في المنطقة بسبب التصعيد الأمريكي الذي دفع بالمنطقة نحو الحافة”.

 

وأضاف إن اللقاء بحث “الاندفاعة الغبية لبعض دول المنطقة وسوء تقديرها لما يمكن أن يؤدي إليه انفجار الوضع من آثار كارثية عليها وكذلك عدم الاستفادة من غلطتها في اليمن وسوء التقديرات خلال العدوان على اليمن .

 

رئيس الوفد الوطني أوضح بشأن مخرجات اللقاء، قائلا: “كان هناك توافق على أن التصعيد ليس في مصلحة أحد، وكما أن اليمن يواجه عدوانا غاشما وحصارا ظالما يجب أن يتوقف فكذلك إيران تواجه اعتداءات وعقوبات اقتصادية ظالمة”.

 

وتابع محمد عبد السلام، قائلا: “ويبقى للعقلاء ومدركي العواقب إدراك خطورة استمرار العدوان على اليمن وخطورة التورط في جلب معركة تجر الويلات على المنطقة ولا تخدم سوى المصالح الصهيونية الأمريكية”.

 

قد يعجبك ايضا