المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط خاطفي فتاة في إب و13 مطلوبا للعدالة

ضبط خاطفي فتاة في إب و13 مطلوبا للعدالة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

ضبطت أمن محافظة إب متهمين باختطاف فتاة في تعز، خلال أقل من 24 ساعة على الإبلاغ عن اختطافها، ومطلوبين للأمن والعدالة في جرائم قتل وسرقة بالإكراه.

 

وقال مصدر أمني في مباحث إب إن “الفتاة (أ. ع. ب) اختطفت في محافظة تعز وتم ضبط المتهمين في محافظة إب خلال أقل من 24 ساعة من تلقي بلاغ أمن تعز”.

 

المصدر أكد – وفقا لمركز الإعلام الأمني – أن أجهزة الأمن “أعادت الفتاة المختطفة إلى أهلها”، مرجعا سرعة ضبط الخاطفين إلى إنه “نتيجة لعملية رصد ومتابعة أمنية دقيقة”.

 

على الصعيد نفسه، أوضحت مباحث محافظة إب، أنها “ضبطت في مدينة إب مطلوبا للعدالة بأمر قهري من أمن محافظة الحديدة في قضية خيانة أمانة، يدعى ع. ق. م”.

 

ونقل مركز الإعلام الأمني عن مباحث إب أنه “تم ضبط مطلوب أمنيا يدعى أ. ع. د، ومتهم في عدد من قضايا السرقة”، بجانب “ضبط 11 متهما بجرائم قتل وسرقة بالإكراه”.

 

وأشار إلى المطلوبين امنيا، بينهم ثلاثة متهمون بقتل كل من المتهمين بقتل كل من عبدالمجيد أحمد العماري وخالد علي الخومة وياسين عبداللطيف القاسمي، في جرائم متفرقة”.

 

مُضيفا إن المطلوبين أمنيا الذين جرى ضبطهم في محافظة إب يُضاف إليهم “متهمون بسرقة دراجات نارية وحقائب نساء بالإكراه، وقد أحيل جميع من تم ضبطهم للعدالة”.

قد يعجبك ايضا