المصدر الأول لاخبار اليمن

المحويت: الامطار تتسبب بوفاة 8 أشخاص واصابة 14 آخرين في مديرية بني سعد

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //  تسببت الامطار الغزيرة المصحوبة بالرياح بوفاة 5 نساء  و3 أطفال واصابة 14 أخرين في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت . وقال مدير مديرية بني سعد علي الملحاني في تصريح لوكالة الصحافة اليمنية أن الحادثة وقعت أمس الجمعة في قرية المعينة بني الشويشي أثناء تواجد ستين امرأة في أحد المنازل […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

 تسببت الامطار الغزيرة المصحوبة بالرياح بوفاة 5 نساء  و3 أطفال واصابة 14 أخرين في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت .

وقال مدير مديرية بني سعد علي الملحاني في تصريح لوكالة الصحافة اليمنية أن الحادثة وقعت أمس الجمعة في قرية المعينة بني الشويشي أثناء تواجد ستين امرأة في أحد المنازل الذي لجئن اليه بعد اقتلاع مخيم العرس بجوار المنزل .

وأوضح الملحاني ان أحد جدران المنزل سقطت على رؤوس النساء وتسبب  بوفاة ثلاثة أطفال وخمس نساء أحداهن توفيت اليوم بمستشفى مديرية باجل بالإضافة الى إصابة 14  آخرين بينهم 12 من الإناث وشخصين من الذكور حالة بعضهم خطيرة تم إسعافها الى صنعاء فيما بقية الاصابات تتلقى العلاج في مستشفى بني سعد الريفي.

 وأشار الملحاني إلى أن لجنة مكلفة من محافظ المحافظة  فيصل حيدر تتكون من نائب مدير الأمن ورئيس جمعية الهلال الأحمر ومدير مكتب المحافظ ونائب مدير الاعلام  قامت بزيارة لأهالي الضحايا و قدمت لهم مواد إيوائية وإغاثية ومساعدات إنسانية وخيم ومواد غذائية .

قد يعجبك ايضا