المصدر الأول لاخبار اليمن

تحرير موقع عسكري والاستيلاء على اسلحة الجيش السعودي في جيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تمكن الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم السبت , من تحرير موقع عسكري والاستيلاء على اسلحة الجيش السعودي بهجوم مباغت على مواقع سعودية في جبهة جيزان الحدودية. مصدر عسكري كشف أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوم مباغت على مواقع وتباب الجيش السعودي شرق الدود تمكنت خلالها من […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تمكن الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم السبت , من تحرير موقع عسكري والاستيلاء على اسلحة الجيش السعودي بهجوم مباغت على مواقع سعودية في جبهة جيزان الحدودية.

مصدر عسكري كشف أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوم مباغت على مواقع وتباب الجيش السعودي شرق الدود تمكنت خلالها من تطهير وتحرير إحدى التباب وتكبيد مرتزقة السعودية خسائر بشرية وفرار من تبقى منهم بالإضافة إلى خسائر مادية منها احراق آلية عسكرية وغيرها.

وأكد المصدر أن الجش واللجان الشعبية استولوا خلال الهجوم على كميات من الأسلحة التابعة للجيش السعودي التي كانت بحوزة المرتزقة .

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد تمكنت أمس الجمعة , احراق آلية عسكرية سعودية وقنص خمسة من الجنود المرتزقة بذات الجبهة , والحقت خسائر بشرية في صفوف المرتزقة باستهداف مدفعي في جبل قيس وكمين لوحدة الهندسة في موقع نعشاو.

قد يعجبك ايضا