المصدر الأول لاخبار اليمن

السامعي يشيد بدور أبناء البيضاء ويدعو لمزيد من الصمود والتلاحم

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، اليوم مع عدد من الوكلاء ومدراء المديريات والمشائخ بمحافظة البيضاء، جملة من القضايا المتصلة بأوضاع المحافظة والمديريات .

وفي اللقاء أشاد عضو السياسي الأعلى السامعي بمواقف مشائخ ووجهاء وأبناء محافظة البيضاء، في الحفاظ على التماسك المؤسسي والإداري وإفشال مخططات العدوان. ودعا إلى مزيد من الصمود والتلاحم في مواجهة العدوان .. منوها بدور قبائل البيضاء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والتصدي لفلول المرتزقة والعملاء والخونة.

وأشار السامعي إلى أهمية تعزيز دور السلطة المحلية والقبيلة في رفد الجبهات بالرجال والعتاد، خصوصا في ظل تصعيد العدوان ومحاولاته تمزيق النسيج الاجتماعي . من جانبه عبر وكيل محافظة البيضاء عادل قرموش عن تقديره للقيادة السياسية على اهتمامها بقضايا المحافظة واحتياجاتها من المشايع التنموية والخدمية .

وأشار إلى أهمية تضافر جهود الجميع للتغلب على التحديات الراهنة سيما في ظل استمرار العدوان والحصار. وأكد الوكيل قرموش أن مواقف أبناء البيضاء ستظل ثابتة وراسخة رسوخ الجبال في وجه المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ولفت إلى وقوف أبناء المحافظة صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

قد يعجبك ايضا