المصدر الأول لاخبار اليمن

بلحاف :لجنة اعتصام المهرة مستمرة في التصعيد حتى طرد الميليشيات السعودية

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // قال رئيس اللجنة الاعلامية لاعتصام المهرة، سالم بلحاف، أن لجنة الاعتصام حريصة على العمل السلمي المكفول في كل الانظمة والقوانين المحلية والدولية حتى تحقيق مطالب أبناء المهرة المتمثلة بطرد الميليشيات السعودية. وكشف بلحاف، عن تصعيد سلمي سيقوم به أبناء المهرة خلال الايام القادمة رفضاً لتلك التصرفات العبثية التي يقوم بها [...]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


قال رئيس اللجنة الاعلامية لاعتصام المهرة، سالم بلحاف، أن لجنة الاعتصام حريصة على العمل السلمي المكفول في كل الانظمة والقوانين المحلية والدولية حتى تحقيق مطالب أبناء المهرة المتمثلة بطرد الميليشيات السعودية.

وكشف بلحاف، عن تصعيد سلمي سيقوم به أبناء المهرة خلال الايام القادمة رفضاً لتلك التصرفات العبثية التي يقوم بها المحافظ ومليشياته والمطالبة بسحب القوات السعودية من المهرة.
وأدان بلحاف، إختطاف الاخوين يحيى، وبدر السواري، من قبل مليشيات السعودية. معتبراً أن ما حدث يعد جريمة شنعاء ومرفوض في كل الانظمة والقوانين.

ولفت بلحاف، أن لجنة الاعتصام طالبت بتعزيز دور الامن للمواطنين.

موضحاً، أن ما يحدث اليوم من تهميش لكل المؤسسات من قبل باكريت والقوات السعودية هو إضعاف متعمد للمحافظة.
وأكد بلحاف على المضي في طريق النضال السلمي حتى اخراج القوات السعودية من المهرة، والمحافظة على سياده البلاد وإقاله باكريت المتهم في قضايا فساد .