المصدر الأول لاخبار اليمن

دفعة من صواريخ الزلزال تضرب قوات التحالف في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // محدث

اطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد , دفعة من صواريخ الزلزال على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في عدد من جبهات عسير الحدودية مخلفة خسائر بشرية ومادية كبيرة.

مصدر عسكري أعلن أن وحدة القوة الصاروخي استهدفت بخمسة صواريخ طراز “زلزال1” تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم العسكرية  في كل من الربوعة ومجازة الشرقية وابواب الحديد وقبالة منفذ علب .

وأكد المصدر أن الضربات الصاروخية أدت إلى سقوط العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح وخسائر في العتاد العسكري.

المصدر أشار أيضا إلى أن وحدة الهندسة اوقعت مجاميع من جنود مرتزقة السعودية في كمين محكم خلال محاولة تسلل لهم في أبواب الحديد ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ونفذت قوات الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق اليوم , هجوم مباغت على مواقع سعودية في مجازة الشرقية مخلفة خسائر بشرية في صفوف مرتزقة السعودية .

وكان سلاح الجو اليمني المسير قد نفذ أمس السبت هجمات بطائرات “قاصف2″K على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بقطاع عسير استهدفت رادارات ومواقع عسكرية مهمة وأصابت هدفها بدقة .

كما تعرضت قوات التحالف المأجورة سعوديا أيضا لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري في عدد من جبهات عسير خلال كسر الجيش واللجان الشعبية ثلاثة تقدمات واسعة وهجوم مباغت .