المصدر الأول لاخبار اليمن

النواب يستدعي 4 وزراء من حكومة الإنقاذ للمساءلة

النواب يستدعي 4 وزراء من حكومة الإنقاذ للمساءلة

صنعاء_خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
أقر مجلس النواب في جلسته التي عقدها اليوم الأحد حضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ونائبه ورئيسي جامعتي صنعاء والحديدة جلسة غدا الاثنين لمناقشة شكوى طلاب جامعة الحديدة كلية الطب الدفعة الخامسة المستوى الرابع ” طب بشري” وذلك بناءاً على ما طرحه عدد من أعضاء المجلس.

إلى ذلك استمع المجلس إلى ملاحظة عضو المجلس بسام الشاطر حول تلقيه طلب إشعار بسداد ضرائب في الوقت الذي ينفي فيه علاقته بأي أعمال تجارية.

 

وبهذا الشأن أقر مجلس النواب حضور وزير المالية في جلسة قادمة لتقديم إيضاحات حول ذلك، وكذا تقديم تقرير حول موضوع إيرادات ونفقات صندوق الحديدة وما الذي تم بشأن توفير الكهرباء لمحافظة الحديدة .

 

كما استمع المجلس للسؤال الموجه من عضو المجلس الدكتور علي محمد صالح الزنم إلى وزير الشباب والرياضة لتوضيح دور وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الأنشطة والفعاليات الرياضية في الوقت الراهن، وطالب عضو المجلس حضور الوزير المختص للرد على السؤال.

 

وفي سياق متصل استمع مجلس النواب من عضو المجلس صادق علي أبو يابس إلى السؤال الموجه لوزير النفط والمعادن حول المبالغ المستقطعة لصالح إنشاء محطة الكهرباء وكذا إجمالي المباع المستقطعة لصالح إنشاء الميناء النفطي ودور شركة النفط تجاه ذلك, وطالب عضو المجلس حضور الوزير المختص للرد على السؤال المقدم له.

 

وكان المجلس قد استهل جلسته باستعراض محضر جلسته السابقة ووافق عليه ، وسيواصل أعماله صباح يوم الأثنين بمشيئة الله تعالى .