المصدر الأول لاخبار اليمن

قصف سعودي مكثف على صعدة يصيب مدنيا

قصف سعودي مكثف على صعدة يصيب مدنيا

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

كثف الجيش السعودي من قصفه الصاروخي والمدفعي على قرى مديريات محافظة صعدة، مخلفا المزيد من الضحايا المدنيين والأضرار المادية بمنازل ومزارع وممتلكات المدنيين، ضمن إعلانه صعدة منطقة عسكرية بالكامل وجعلها “ارضا محروقة”.

 

مصدر أمني في صعدة، أبلغ وكالة الصحافة اليمنية، أن “جنود حرس الحدود السعودي مساء الأحد، فتحوا نيران أسلحتهم على مدني في مديرية شدا، وأصابوه بجروح خطرة”. منوها بتصعيد الجيش السعودي قصفه الصاروخي والمدفعي والجوي على المحافظة.

 

وأفاد المصدر أن “طيران التحالف السعودي شن غارة على أبراج الاتصالات في مديرية مجز، مخلفا أضرارا مادية”. موضحا أن “الجيش السعودي شن قصفا صاروخيا ومدفعيا على قرى ومزارع ومنازل المدنيين في مديرية رازح، موقعا أضرارا مادية كبيرة”.

 

وقتل طيران التحالف السعودي مدنيا وأصاب أخر بجروح بالغة، بغارتين شنهما الجمعة، على مديرية مجز، استهدفتا قرى ومزارع المديرية. في حين دمر طيران التحالف السعودي منزلا بغارة شنها الخميس على منطقة غمار في مديرية رازح الحدودية.

 

ولا يكاد يمر يوم من دون قصف جوي أو صاروخي أو مدفعي، من طيران التحالف والجيش السعودي، على قرى مديريات محافظة صعدة، في استهداف مباشر للمدنيين والأعيان المدنية والأحياء السكنية وممتلكات المواطنين والمرافق الخدمية العامة.