المصدر الأول لاخبار اليمن

حملة أمنية على العملة والاراضي والاتصالات في حجة

حملة أمنية على العملة والاراضي والاتصالات في حجة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

بحثت اللجنة الأمنية في محافظة حجة برئاسة المحافظ هلال عبده الصوفي الأوضاع الأمنية في المحافظة، وناقشت خطة حملة أمنية على المخالفات في مجالات العملة والأراضي والاتصالات، بجانب ضبط حركة السير وانهاء الاختناقات المرورية.

 

وحث المحافظ الصوفي الوحدات الأمنية والعسكرية على “بذل المزيد من الجهود واليقظة الأمنية والاستشعار بالمسؤولية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار”. مشيدا بـ “إنجازاتها في تحقيق الاستقرار والاستتباب الامني”.

 

واستعرض مدير أمن حجة العميد عبد الله الطاووس، في اجتماع اللجنة الأحد، بحضور ممثلي مختلف الجهات الأمنية والعسكرية، سير الأداء الأمني للوحدات والأجهزة الأمنية المختلفة وما حققته من إنجازات خلال الفترة الماضية، ومهمات المرحلة الراهنة.

 

الاجتماع ناقش مهام وواجبات اللجنة الامنية في “مجال منع تداول العملة النقدية المطبوعة حديثا من المرتزقة، وضبط الاعتداءات على أرضي الدولة، وملاحقة وضبط مستخدمي أجهزة وشبكات وقنوات التراسل والمايكروويف غير المرخصة من وزارة الاتصالات”.

 

وبحث الاجتماع “المحددات الرئيسة للخطة الأمنية للنصف الثاني من العام الجاري، ومهامها في مركز المحافظة والمديريات خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحد من الاختناقات المرورية بالتنسيق مع الجهات المعنية”.