المصدر الأول لاخبار اليمن

المدفعية اليمنية تضرب قوات التحالف في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // شنت وحدة المدفعية اليمنية اليوم الإثنين , ضربات مباشرة على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في عدد من جبهات نجران الحدودية. مصدر عسكري اكد مقتل واصابة مجاميع في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بنيران مدفعية الجيش واللجان الشعبية إثر استهداف تجمعات لهم في كل من مربعي الحماد وشجع بنجران. قوات […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

شنت وحدة المدفعية اليمنية اليوم الإثنين , ضربات مباشرة على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في عدد من جبهات نجران الحدودية.

مصدر عسكري اكد مقتل واصابة مجاميع في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بنيران مدفعية الجيش واللجان الشعبية إثر استهداف تجمعات لهم في كل من مربعي الحماد وشجع بنجران.

قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت في وقت سابق اليوم بقذائف المدفعية وصاروخ موجه تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في رشاحة الغربية قبالة نجران ملحقة بهم خسائر بشرية كبيرة.

وكانت وحدات الصاروخية والمدفعية والهندسة والدروع في الجيش واللجان الشعبية قد نفذت أمس الأحد , عمليات عسكرية نوعية على تجمعات لقوات التحالف في كل من جبهات طيبة الاسم الربعة بالأجاشر ورشاحة الغربية موقعة بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

قد يعجبك ايضا