المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع 5 من مسلحي التحالف قنصا في الجوف

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أطاحت القناصة اليمنية اليوم الثلاثاء , بخمسة من جنود قوات التحالف المأجورين في إحدى جبهات محافظة الجوف. مصدر عسكري أفاد عن سقوط خمسة من جنود قوات التحالف بعمليات قنص لوحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية في جبهة حام بمديرية المتون. وتواصل وحدة القناصة عملياتها النوعية في مختلف الجبهات الحدودية والداخلية […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أطاحت القناصة اليمنية اليوم الثلاثاء , بخمسة من جنود قوات التحالف المأجورين في إحدى جبهات محافظة الجوف.

مصدر عسكري أفاد عن سقوط خمسة من جنود قوات التحالف بعمليات قنص لوحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية في جبهة حام بمديرية المتون.

وتواصل وحدة القناصة عملياتها النوعية في مختلف الجبهات الحدودية والداخلية بشكل واسع موقعة عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجنود السعوديين ومرتزقتها.

جدير بالذكر أن القناصة اليمنية قد تمكنت خلال شهري مايو ويونيو الماضيين,  من قنص 19 جندي سعودي في جبهات الحدود بحسب بيان متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع الذي أعلن أن عمليات القنص خلال هذه الفترة حصدت 2577 جندي في صفوف المرتزقة المحليين  و19جندي سعودي و9 من مرتزقة الجنود السودانيين .

وأكد العميد سريع أن عمليات القنص تسببت أيضا في تدمير وإعطاب 30 آلية عسكرية و15 أسلحة ثقيلة ومتوسطة للتحالف في مختلف الجبهات الداخلية والحدودية.

قد يعجبك ايضا