المصدر الأول لاخبار اليمن

نائب رئيس الوزراء يناقش خطة المرحلة الأولى للرؤية في وزارة الخدمة المدنية

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء للشئون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي، سير إعداد خطة المرحلة الأولى للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة 2019-2020م بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات. وفي الاجتماع الذي ضم وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي رئيسا الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي والمؤسسة العامة […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء للشئون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي، سير إعداد خطة المرحلة الأولى للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة 2019-2020م بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات.

وفي الاجتماع الذي ضم وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي رئيسا الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني  .. أكد مقبولي أن الاجتماع يهدف للاطلاع على سير الإعداد لخطط ومبادرات المرحلة الأولى من الرؤية بوحدات القطاع الاقتصادي ومنها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

وأشار إلى أهمية توافق الخطط التي سيتم تقديمها من تلك الجهات مع المعايير والموجهات الإرشادية لإعداد الخطط والمبادرات العامة للمرحلة الأولى لتنفيذ الرؤية الوطنية، مرحلة الصمود والتعافي.

ولفت نائب رئيس الوزراء إلى أهمية التخطيط وفقا للمعايير الصادرة عن المكتب التنفيذي للرؤية وأهدافها وإشراك الجميع في إعداد الخطط بحيث تكون قابلة للتنفيذ في المواعيد المحددة .. مؤكدا أهمية إعداد مصفوفة بالصعوبات التي تواجه وحدات القطاع الاقتصادي لوضع الحلول المناسبة لها .

من جانبه أشار وزير الخدمة المدنية والتأمينات إلى أن زيارة نائب رئيس الوزراء تعكس  اهتمام القيادة السياسية والحكومة وحرصهما على الاطلاع على جوانب إعداد الخطط لوحدات القطاع الإقتصادى ومنها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات .

ولفت الوزير الشرجبي إلى أنه تم التعامل باهتمام مع الرؤية الوطنية وتم تشكيل اللجان التنفيذية والفرعية للوزارة ووحداتها المختلفة.

وتم خلال الاجتماع استعراض الخطوات والإجراءات المتخذة في هذا الجانب من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات .

قد يعجبك ايضا