المصدر الأول لاخبار اليمن

كسر زحف للجيش السعودي واقتحام مواقعه في عسير

كسر زحف للجيش السعودي واقتحام مواقعه في عسير

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تتواصل المعارك على أشدها في جبهات محور عسير، ما بين كسر زحوف وتنفيذ هجمات واقتحامات وكمائن، تكبد خلالها الجيش السعودي ومرتزقته مزيدا من الخسائر البشرية والمادية.

 

مصدر عسكري أفاد أن “وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية شنت ليل الأربعاء عملية إغارة على ثلاثة مواقع أخرى، للجيش السعودي ومرتزقته غرب مجازة في محور عسير”.

 

المصدر أوضح أن “عملية الإغارة على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته غربي مجازة، شاركت فيها وحدتا القناصة والمدفعية في الجيش اليمني واللجان الشعبية، وكبدت العدو خسائر فادحة”.

 

وأكد المصدر العسكري، في تصريح صحافي، أن “الوحدات المتخصصة من الجيش اليمني واللجان الشعبية نكلت بالجيش السعودي ومرتزقته، وأوقعت عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم”.

 

تأتي عملية الإغارة على المواقع الثلاثة للجيش السعودي ومرتزقته، عقب تصدي الجيش اليمني واللجان الشعبية لمحاولة تقدم ثالثة نفذها الجيش السعودي ومرتزقته في ابواب الحديد بعسير.

 

وتمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من كسر الزحف الجديد رغم مساندة مروحيات الأباتشي الحربية للجيش السعودي ومرتزقته، وأوقعوا العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم قيادات”.

 

المحاولة هي الثالثة، بعدما أفشلت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، امس الثلاثاء، محاولتي زحف واسعتين للجيش السعودي ومرتزقته في أبواب الحديد بقطاع عسير، مسنودين بتغطية نارية مكثفة.

 

وعلاوة على خسائر الجيش السعودي ومرتزقته في انكسار زحفهم وفي الهجوم على مواقعهم، أعلنت وحدة القناصة في الجيش اليمني واللجان الشعبية الأربعاء “قنص 2 من مرتزقة الجيش السعودي في مجازة”.

 

من جهتها، نصبتا وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان كمينين محكمين بعبوتين ناسفتين لمجموعة من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير، أسفرا عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

كما دمرت وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، مدرعة للجيش السعودي ومرتزقته بكمين محكم نصبته لها قبالة منفذ علب في محور عسير، وأدى إلى مصرع وجرح أفراد طاقمها.

 

وأحكم الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية، الثلاثاء, السيطرة على ثلاثة مواقع عسكرية سعودية في مجازة الغربية بعملية هجومية دحرت مرتزقة الجيش السعودي منها وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا