المصدر الأول لاخبار اليمن

الصاروخية تعاود ضرب قوات التحالف بثلاثة صواريخ “زلزال1” في تعز

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // استهدفت القوة الصاروخية اليمنية مجددا اليوم السبت, تجمعات لقوات التحالف المأجورة في محافظة تعز بثلاثة صواريخ طراز “زلزال1” محققة اصابات مباشرة. مصدر عسكري أكد أن وحدة صاروخية الجيش واللجان الشعبية عاودت استهداف تجمعات لجنود قوات التحالف في مفرق الوازعية بثلاثة صواريخ الزلزال1 وألحقت بهم خسائر بشرية ومادية. القوة الصاروخية […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

استهدفت القوة الصاروخية اليمنية مجددا اليوم السبت, تجمعات لقوات التحالف المأجورة في محافظة تعز بثلاثة صواريخ طراز “زلزال1” محققة اصابات مباشرة.

مصدر عسكري أكد أن وحدة صاروخية الجيش واللجان الشعبية عاودت استهداف تجمعات لجنود قوات التحالف في مفرق الوازعية بثلاثة صواريخ الزلزال1 وألحقت بهم خسائر بشرية ومادية.

القوة الصاروخية كانت قد استهدف في وقت سابق اليوم, تجمعات للتحالف بذات الجبهة بصاروخ من ذات الطراز مخلفة خسائر بشرية في صفوفهم.

وكان مجاميع من جنود التحالف قد سقطوا أمس الجمعة, بين قتيل وجريح بكمين نوعي لوحدة الهندسة خلال محاولتهم التسلل في الجحملية , وآخرين بضربات مدفعية على تجمعاتهم في مفرق الوازعية.

جدير بالذكر أن قوات التحالف في جبهة الوازعية تحديدا قد تعرضت خلال الأسبوعين الماضيين , لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري بعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية الهجومية والصاروخية والمدفعية وكمائن لوحدة الهندسة .

قد يعجبك ايضا