المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الكهرباء تقر خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // أقر اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي، خطة المرحلة الأولى 2019- 2020م من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بقطاع الكهرباء. واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء الوحدة التنفيذية بالوزارة والوحدات الفرعية بالجهات التابعة لها، ما تضمنته خطة المرحلة الأولى من الرؤية “مرحلة الصمود والتعافي”، من […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

أقر اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي، خطة المرحلة الأولى 2019- 2020م من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بقطاع الكهرباء.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء الوحدة التنفيذية بالوزارة والوحدات الفرعية بالجهات التابعة لها، ما تضمنته خطة المرحلة الأولى من الرؤية “مرحلة الصمود والتعافي”، من مبادرات ومقترحات حول المشاريع الواقعية والقابلة للتنفيذ.

وفي الاجتماع أشاد وزير الكهرباء والطاقة بجهود الوحدة التنفيذية بالوزارة والوحدات الفرعية بالجهات التابعة لها في إنجاز خطة المرحلة الأولى وفقا للضوابط والمعايير التي حددتها الموجهات الإرشادية والنماذج المعدة.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود والمضي في تنفيذ خطوات ومراحل خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية بما يكفل الإرتقاء بمستوى أداء قطاع الكهرباء خلال المرحلة الراهنة.

أثري الاجتماع بعدد من الملاحظات من قبل الحاضرين حول الخطط والدراسات والآلية الجامعة لها لإستكمال الرفع بالخطة إلى المكتب التنفيذي.

قد يعجبك ايضا