المصدر الأول لاخبار اليمن

هجوم جديد على مواقع عسكرية بمطار أبها

هجوم جديد على مواقع عسكرية بمطار أبها

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

عادو سلاح الجو اليمني المسير، استهداف مطار أبها الدولي، ونفذ صباح اليوم الاثنين، عملية هجومية واسعة استهدفت مواقع عسكرية هامة في المطار، وادت إلى تعطيل حركة الملاحة الجوية فيه.

 

وأعلن متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أن “سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية واسعة على مواقع عسكرية في مطار أبها الدولي بعدد من طائرات قاصف K2” اليمنية المسيرة.

 

وأوضح في بيان صحافي مقتضب، أن “العملية استهدفت مواقع هامة في المطار وكانت الإصابة دقيقة وأدت لتعطيل حركة الملاحة الجوية في المطار” من جديد، وللمرة السادسة خلال أقل من شهر.

 

متحدث القوات المسلحة اليمنية، نوه في بيانه بأن “الهجوم يأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني والتي بلغت 15 غارة جوية خلال الـ 12 ساعة الماضية”.

 

وتأتي العملية الهجومية الجديدة للطيران المسير اليمني، بعد أقل من 24 ساعة على عمليات هجومية واسعة نفذها سلاح الجو اليمني المسير، فجر الأحد، على مواقع عسكرية في مطار نجران.

 

العمليات الهجومية، وفقا لمتحدث القوات المسلحة اليمنية “استهدفت غرفة التحكم والسيطرة لطائرات بلا طيار ومرابض الطائرات بلا طيار ومواقع عسكرية أخرى في مطار نجران وحققت اهدافها بدقة”.

 

وأكد العميد يحيى سريع، أن العمليات الهجومية على مواقع عسكرية في مطار نجران، “جاءت ردا على جرائم العدوان وحصاره وغاراته الجوية المتواصلة على الشعب اليمني التي بلغت 27 غارة خلال 48 ساعة”.

قد يعجبك ايضا