المصدر الأول لاخبار اليمن

التربية تسلم ثانوية الشهيد الصماد بإب بعض التجهيزات تمهيدا لافتتاحها هذا العام

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قام وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم الأستاذ عبدالله النعمي ومعه القاضي عبدالفتاح غلاب وكيل محافظة اب لشؤون التعليم والأوقاف والثقافة والشباب ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد درهم الغزالي  بتسليم مدرسة الشهيد الصماد للمتفوقين أجهزة كمبيوتر وآلات تصوير ملون وعادي وشاشة عرض وإذاعة مدرسيه متكاملة وعدد من الكراسي وبعض من التجهيزات المكتبية  دعماً من وزارة التربية والتعليم للمدرسة.

 

وعقب التسليم  عقد اجتماع برئاسة الوكيل النعمي وبحضور وكيل المحافظة غلاب ومدير التربية الغزالي ومساعده عبدالله الشامي  وضم الاجتماع مدير ثانوية الشهيد الرئيس الصماد للمتفوقين الدكتور فيصل راجح ونوابه أمين أل قاسم الوكيل لشؤون الطلاب و ماجد المطري الوكيل المالي والإداري و نوال الورافي الوكيل للشئون الأكاديمية

 

وخلال الاجتماع نقل  الوكيل النعمي  تحيات قيادة الوزارة ممثلة بالوزير يحيى بدر الدين الحوثي ونائبه الدكتور همدان الشامي.

 

وقال ان الهدف من زيارته للمدرسة تأتي في إطار حرص الوزارة على الاهتمام بالطلاب المتفوقين وإيجاد بيئة مدرسية جاذبة والاطلاع على حجم الإعداد والتجهيزات من قبل إدارة المدرسة إضافة إلى تسليم المدرسة بعض التجهيزات.

 

واستمعا الوكيلان النعمي و غلاب من مدير مدرسة الشهيد الصماد الدكتور فيصل راجح إلى الاحتياجات التي مازالت تفتقر لها المدرسة.

 

من جانبه أكد القاضي عبدالفتاح غلاب ان انشاء مدرسة للمتفوقين بمحافظة إب في ظل هذه الظروف الاستثنائية الحرجة والاستهداف المتعمد من العدوان للعملية التعليمية يعتبر رسالة تحدي للعدوان مفادها اننا لسنا فقط حريصون على استمرار العملية التعليمية وإنما أيضا على تجويد التعليم وتحسين مخرجاته.

 

وأضاف  ان طموحنا من خلال هذه المدرسة هو تقديم نموذج يحتذى به على مستوى الوطن العربي.

 

من جانبه قال محمد  الغزالي ان نجاح المدرسة تحدي كبير وسيقدم كل الامكانيات المتاحة لتجاوز هذا التحدي .. مشيراً إلى أنه سيتم منح المدرسة معمل حاسوب وادوات رياضية متكاملة .

وعلى هامش الاجتماع طاف الوكيلان النعمي وغلاب بمكاتب المدرسة واستمعوا من مدير المدرسة والوكلاء إلى  شرح مفصل عن المهام الموكلين بها والصعوبات التي يواجهونها.

 

مؤكدين صمودهم  وثباتهم في إنجاز مهمتهم هذه لما من شأنه نجاح المدرسة على النحو المطلوب وبحسب الطموح .

قد يعجبك ايضا