المصدر الأول لاخبار اليمن

مناقشة مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية في عمران

عمران / وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش اجتماع بفرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة عمران اليوم  برئاسة المحافظ الدكتور فيصل  جعمان   أنشطة ومشاريع الصندوق  المنفذة وقيد  التنفيذ  في مختلف مديريات المحافظة.

 

 وفي الاجتماع الذي حضرة وكيل المحافظة حسن الاشقص  استعرض مدير الصندوق المهندس حافظ الذرحاني مصفوفة المشاريع الجاري تنفيذها في عدد من مديريات المحافظة في مجال المياه والصرف الصحي والطرق والتعليم والبالغ عددها 24 مشروع، بتكلفة أجمالية تبلغ 3 ملايين  و880 ألف دولار.

 

وأشار الذرحاني إلى إن  هناك مشاريع أضافية تم اقتراحها للمحافظة في المديريات لأكثر من 20 مشروعا بتكلفة إجمالية  مليون و400 ألف دولار  تتضمن مجال النقد مقابل العمل والطرق والمياه والتمكين المجتمعي .

 

وبين  أن تلك المشاريع تستهدف المناطق ذات الأولية والمتضررة من العدوان والتي  تدعم النازحين والمتضررين وتستهدف العمالة والأيدي العاطلة .

 

وأشاد محافظ عمران  بجهود الصندوق في تنفيذ العديد من المشاريع في مديريات المحافظة .. مشيرا إلى حاجة المحافظة لمشاريع الصندوق الاجتماعي في مجال المياه والتعليم والطرقات ،خاصة في المناطق النائية والجبلية والبعيدة.

 

وأكد  استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية  لتسهيل كافة الصعاب التي تواجه الصندوق وتذليل المهام لاستمرارية تنفيذ المشاريع جميعها وعلى وجه الخصوص منها المتعثرة.

قد يعجبك ايضا