المصدر الأول لاخبار اليمن

عسير: هجمات مباغتة للجيش اليمني على مواقع سعودية خلف خسائر بشرية

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سقط مجاميع من جنود التحالف المأجورين سعوديا بين قتيل وجريح اليوم الثلاثاء , بنيران الجيش اليمني خلال هجمات مباغتة على مواقع عسكرية سعودية في جبهة عسير الحدودية. مصدر عسكري أكد أن الجيش واللجان الشعبية نفذا هجومين مباغتين على مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في مجازة الغربية والحقوا بهم خسائر بشرية […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سقط مجاميع من جنود التحالف المأجورين سعوديا بين قتيل وجريح اليوم الثلاثاء , بنيران الجيش اليمني خلال هجمات مباغتة على مواقع عسكرية سعودية في جبهة عسير الحدودية.

مصدر عسكري أكد أن الجيش واللجان الشعبية نفذا هجومين مباغتين على مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في مجازة الغربية والحقوا بهم خسائر بشرية ومادية .

وكان سلاح الجو المسير اليمني قد نفذ أمس الإثنين , عملية هجومية واسعة بعدد من طائرات “قاصف 2K” على مواقع هامة بمطار أبها الدولي محققة اصابة دقيقة ادت إلى تعطل الملاحة الجوية في المطار.

كما نفذ سلاح الجو المسير أيضا عملية واسعة على قاعدة الملك خالد الجو بخميس مشيط بعدد من طائرات “قاصف 2K” استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأهداف عسكرية أخرى وأصابت أهدافها بدقة عالية.

بدورها استهدفت القوة الصاروخية اليمنية بصاروخ باليستي  طراز “بدرF ” على تجمعات الجيش السعودي في منطقة الدائر بعسير ومقتل وجرح أعداد كبيرة منهم وحدوث انفجارات ضخمة بمخازن الأسلحة.

قد يعجبك ايضا