المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمن تطلق دفعة من الصواريخ صوب مواقع عسكرية سعودية في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أطلقت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الثلاثاء , دفعة من الصاروخ صوب مواقع عسكرية سعودية في جبهة نجران الحدودية محققة اصابات مباشرة وخسائر في صفوف القوات السعودية ومرتزقتها. مصدر عسكري أعلن أن وحدة صاروخية الجيش واللجان الشعبية استهدفت بـ 5 صواريخ طراز “زلزال1” بالتزامن مع قصف مباشر لوحدة المدفعية […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الثلاثاء , دفعة من الصاروخ صوب مواقع عسكرية سعودية في جبهة نجران الحدودية محققة اصابات مباشرة وخسائر في صفوف القوات السعودية ومرتزقتها.

مصدر عسكري أعلن أن وحدة صاروخية الجيش واللجان الشعبية استهدفت بـ 5 صواريخ طراز “زلزال1” بالتزامن مع قصف مباشر لوحدة المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودية قبالة السديس.

وأكد المصدر أن العمليات الصاروخية والمدفعية خلفت خسائر بشرية ومادية في صفوف وعتاد مرتزقة السعودية في المواقع المستهدفة.

وكانت الجيش اليمني واللجان الشعبية قد تمكنوا في وقت سابق اليوم من احكام السيطرة على ثلاثة مواقع عسكرية سعودية بعملية هجومية قبالة السديس والحقت بالمرتزقة خسائر بشرية واجبرت من تبقى على الفرار وأحرقوا عربة برادلي بصاروخ موجه .

كما تمكنت وحدة القناصة من إعطاب آليتين عسكريتين لمرتزقة السعودية بعمليات قنص في مرفع الحماد ، فيما سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة السعودية باستهداف مدفعي لتجمعاتهم في مربع شجع غرب نجران.

وكانت القوة الصاروخية قد استهدفت أمس الإثنين , بصاروخي “زلزال1” بمساندة المدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بمعسكر طيبة الإسم في صحراء الأجاشر وقبالة السديس وصحراء البقع محققة اصابات مباشرة كبدتهم خسائر بشرية ومادية .

قد يعجبك ايضا