المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش واللجان يستعيدون جبال وتباب عسكرية في الضالع

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء، من استعادة مواقع وتباب عسكرية جديدة في جبهة الازارق بمحافظة الضالع جنوب اليمن.   واكد مصدر عسكري خاص "لوكالة الصحافة اليمنية" ان قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية ناجحة على مواقع مسلحي التحالف في جبهة الازارق، تمكنوا من خلالها على السيطرة [...]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء، من استعادة مواقع وتباب عسكرية جديدة في جبهة الازارق بمحافظة الضالع جنوب اليمن.

 

واكد مصدر عسكري خاص “لوكالة الصحافة اليمنية” ان قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية ناجحة على مواقع مسلحي التحالف في جبهة الازارق، تمكنوا من خلالها على السيطرة على عدد من الجبال والتباب العسكرية وقتل وإصابة العشرات من مجنديهم.

 

وأضاف المصدر ان العملية الهجومية على مواقع مسلحي التحالف استمرت 7 ساعات، استخدم فيه قذائف المدفعية واشتباكات واسعة بالأسلحة الثقيلة والخفيفة.

 

المصدر العسكري أضاف ان مسلحي التحالف حاولوا بشن عملية هجومية لسحب قتلاهم وجرحاهم، الإمر الذي فشلوا في محاولة التسلل لانتشال الجثث وتم استهدافهم وفرار من تبقى منهم.

 

وكانت مقاتلات التحالف قد نفذت صباح اليوم غارة عسكرية على منطقة الجب في قعطبة، بعد كسر زحف واسع لمسلحي التحالف بذات المنطقة مساء امس الثلاثاء، والذي تم تدمير آلية عسكرية لهم بصاروخ موجه وأخرى بعبوة ناسفة.

قد يعجبك ايضا