المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يسيطر على مواقع سعودية ويحرر أخرى بعمليات هجومية في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سيطر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الخميس , على عدد من المواقع العسكرية السعودية وتمكن من تحرير مواقع عسكرية اخرى بعمليات هجومية في جبهة عسير الحدودية. مصدر عسكري كشف أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية هجومية على عدد من المواقع العسكرية السعودية قبالة منفذ علب والحقت بمرتزقة […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سيطر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الخميس , على عدد من المواقع العسكرية السعودية وتمكن من تحرير مواقع عسكرية اخرى بعمليات هجومية في جبهة عسير الحدودية.

مصدر عسكري كشف أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت عملية هجومية على عدد من المواقع العسكرية السعودية قبالة منفذ علب والحقت بمرتزقة السعودية خسائر بشرية في صفوفهم.

المصدر أعلن عن تمكن الجيش واللجان خلال الهجوم من السيطرة على عدد من المواقع العسكرية قبالة منفذ علب.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان تمكنا أيضا من تحرير مواقع عسكرية سعودية من قبضة مرتزقة السعودية بهجوم واسع على مسارين في جبهة مجازة الغربية , مؤكد أن الهجوم أسفر عن سقوط مجاميع من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة السعودية.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد كسرت أمس الأربعاء, ثلاثة تقدمات لمرتزقة السعودية قبالة منفذ علب والحقت بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري واجبرت من تبقى على الفرار دون تحقيق أي تقدم رغم الاسناد الجوي لطيران التحالف الحربي .

قد يعجبك ايضا