المصدر الأول لاخبار اليمن

الصاروخية اليمنية تطلق 4 صواريخ “زلزال1” على عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أطلقت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الخميس , أربعة صواريخ طراز “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جيزان الحدودية. مصدر عسكري أكد أن الضربات الصاروخية استهدف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة ابواب الحديد محققة اصابات مباشرة وخلفت خسائر بشرية ومادية كبيرة. الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية سيطروا […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الخميس , أربعة صواريخ طراز “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جيزان الحدودية.

مصدر عسكري أكد أن الضربات الصاروخية استهدف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة ابواب الحديد محققة اصابات مباشرة وخلفت خسائر بشرية ومادية كبيرة.

الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية سيطروا في وقت سابق اليوم على عدد من المواقع العسكرية السعودية قبالة منفذ علب وتمكنوا أيضا من تحرير مواقع عسكرية اخرى في مجازة الغربية بعمليات هجومية نوعية الحقت بمرتزقة السعودية خسائر بشرية ومادية.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد كسرت أمس الأربعاء, ثلاثة تقدمات لمرتزقة السعودية قبالة منفذ علب والحقت بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري واجبرت من تبقى على الفرار دون تحقيق أي تقدم رغم الاسناد الجوي لطيران التحالف الحربي .

قد يعجبك ايضا