المصدر الأول لاخبار اليمن

العزي يكشف تفاصيل مثيرة حول باليستي معسكر الجلاء في عدن

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//   كشف حسين العزي نائب وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ تفاصيل مثيرة حول  الضربة الصاروخية التي استهدفت معسكر الجلاء في مديرية البريقة بمحافظة عدن المحتلة صباح اليوم الخميس وسقط فيها العشرات من القتلى في صفوف ميلشيا الحزام الأمني المدعومة إماراتياً. وقال العزي في تغريدة له  اليوم على “تويتر” أن الضربة الصاروخية للجيش […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشف حسين العزي نائب وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ تفاصيل مثيرة حول  الضربة الصاروخية التي استهدفت معسكر الجلاء في مديرية البريقة بمحافظة عدن المحتلة صباح اليوم الخميس وسقط فيها العشرات من القتلى في صفوف ميلشيا الحزام الأمني المدعومة إماراتياً.

وقال العزي في تغريدة له  اليوم على “تويتر” أن الضربة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصاروخ بعيد المدى الذي استهدف عرض عسكري تابع لميلشيا الحزام الأمني التابع للاحتلال الإماراتي في معسكر الجلاء في مديرية التواهي بمحافظة عدن المحتلة تم عبر معلومات من مصادر في حكومة “هادي” ممن اسماهم بـ”شلة 7 / 7″.

وأكد العزي بأن تلك المصادر (شلة 7 / 7) لم تكن محترمة لأنها في الوقت الذي قامت فيه بالإبلاغ عن الفعالية قامت بتحذير 4 من القيادات الجنوبية بينهم هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي من حضور الفعالية.

وأضاف: “مصادر من شلة٧/٧ساهمت في تسهيل عملية اليوم وهي مصادرللاسف غير محترمة باعتبارها قامت في نفس الوقت بإنذار أربعة أشخاص بينهم بن بريك وحذرتهم من حضور الفعالية لذلك سيبقى”.

وقال العزي بأن “هادي” وكل بقايا شلة 7/7  لا يهمهم إلا كيف يعيش الجبناء ويُقْتل الشجعان.

وأبدى العزي أسفه على مقتل أبو اليمامة بقوله :”لو ذهبوا جميعا وبقي أبواليمامة”.

وكانت القوة الصاروخية اليمنية قد نفذت هجوم بصاروخ بعيد المدى استهدف معسكر الجلاء أثناء عرض عسكري لقوات ما تسمي الحزام المني أسفر عن   40 قتيل  وأكثر من 70 جريح أبرزهم العميد منير اليافعي المعروف بـ “أبواليمامة” قائد ما يسمى باللواء الأول دعم وإسناد الجزام الأمني.

 

قد يعجبك ايضا