المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة: قوى التحالف تصعد ضد المدنيين مستهدفة  بأكثر من 100 قذيفة وصاروخ المنازل والممتلكات

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // صعدت قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا اليوم السبت , من قصفها للمدنيين في محافظة الحديدة مستهدفة بأكثر من 100 قذيفة وصاروخ المنازل والممتلكات في مختلف الأحياء السكنية والقرى الريفية في خرق متعمد ومستمر لوقف إطلاق النار بالمحافظة. مصدر أمني أفاد أن قوى التحالف استهدفت بأكثر من 25 قذيفة هاون […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

صعدت قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا اليوم السبت , من قصفها للمدنيين في محافظة الحديدة مستهدفة بأكثر من 100 قذيفة وصاروخ المنازل والممتلكات في مختلف الأحياء السكنية والقرى الريفية في خرق متعمد ومستمر لوقف إطلاق النار بالمحافظة.

مصدر أمني أفاد أن قوى التحالف استهدفت بأكثر من 25 قذيفة هاون و 12 صاروخ كاتيوشا المدنيين وممتلكاتهم في منطقتي المتينة والجاح في التحيتا , وقصفت بأكثر من 35 قذيفة هاون قرية الشجن في الدريهمي المحاصرة.

وأشار المصدر أن منازل المواطنين وممتلكاتهم في قريتي الزعفران ومحل الشيخ بكيلو 16 تعرضت هي الأخرى للقصف بأكثر من 24 قذيفة هاون و 3 صواريخ كاتيوشا .

وأضاف المصدر إلى أن قوى التحالف قصفت بالمدفعية منازل ومزارع المواطنين في منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه , كما استهدفت بـ 7 قذائف مدفعية وتمشيط مكثف بالعيارات المتوسطة والثقيلة جنود التحيتا .

وأكد المصدر أن هذا التصعيد المكثف اسفرت عن تضرر منازل المدنيين والحق بممتلكاتهم خسائر كبيرة .

وكانت ممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة تعرضت أمس الجمعة , لخسائر مادية كبيرة جراء استهداف قوى التحالف لها بالمدفعية.

قد يعجبك ايضا