المصدر الأول لاخبار اليمن

دفعة من صواريخ “زلزال1” تضرب تجمعات للتحالف في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أطلقت الصاروخية اليمنية مساء اليوم السبت , دفعة من صواريخ “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة عسير الحدودية. مصدر عسكري أعلن صاروخية الجيش واللجان الشعبية استهدفت بثلاثة صواريخ طراز “زلزال1″تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد محققة إصابات مباشرة واسفرت عن سقوط مجاميع من القتلى والجرحى […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أطلقت الصاروخية اليمنية مساء اليوم السبت , دفعة من صواريخ “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة عسير الحدودية.

مصدر عسكري أعلن صاروخية الجيش واللجان الشعبية استهدفت بثلاثة صواريخ طراز “زلزال1″تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد محققة إصابات مباشرة واسفرت عن سقوط مجاميع من القتلى والجرحى وخسائر مادية في العتاد العسكري.

المصدر أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية كسرت زحف لمرتزقة السعودية قبالة منفذ علب والحقت بهم خسائر بشرية في صفوفهم واجبرت من تبقى على الفرار من ساحة المعركة.

وكان الجيش واللجان بمساندة وحدتي المدفعية والهندسة  قد كبدت مرتزقة الجيش السعودي خسائر بشرية واجبرت من تبقى على الفرار خلال تصدي لمحاولة تسلل لهم بذات الجبهة.

وأعلن المصدر العسكري عن مصرع قياديين عسكريين من المرتزقة الموالين للسعودية بنيران الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب بعسير هما:

1-      القيادي عبدالله الوحش قائد ما يسمى كتيبة الهندسة التابعة للتحالف في علب .

2-      القيادي عبدالحكيم الحوشبي قائد ما يسمى سرية الهجوم في اللواء ٦٤ .

وكان الجيش السعودي ومجندوه من المرتزقة عاشوا أمس جمعة دامية , بفشل ثلاث محاولات لاستعادة مواقع عسكرية يسيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات محور عسير، وتعرض تجمعاته لهجمات برية وصاروخية، متكبدا مزيدا من الخسائر البشرية والمادية.

قد يعجبك ايضا