المصدر الأول لاخبار اليمن

ورد الآن..الزبيدي يهدر دماء المسؤولين الشماليين في عدن ويوجه مليشياته بسحلهم في الشوارع

خاص: وكالة الصحافة اليمنية// يبدو أن عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات قد قرر خلط الأوراق السياسية والعسكرية في عدن المحتلة  مستغلاً الأحداث التي شهدت المحافظة منذ صباح الخميس الفائت. وعلمت “وكالة الصحافة اليمنية” من مصادر أمنية في محافظة عدن المحتلة أن عيدروس الزبيدي وجه عبر رسائل خاصة قيادات ما […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//
يبدو أن عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات قد قرر خلط الأوراق السياسية والعسكرية في عدن المحتلة  مستغلاً الأحداث التي شهدت المحافظة منذ صباح الخميس الفائت.

وعلمت “وكالة الصحافة اليمنية” من مصادر أمنية في محافظة عدن المحتلة أن عيدروس الزبيدي وجه عبر رسائل خاصة قيادات ما يسمى بالحراك المسلح بسحل كل المسؤولين والوزراء الشماليين في شوارع عدن.

 

وذكرت المصادر أن الزبيدي أهدر دم ومال أي شمالي يتواجد في المحافظات الجنوبية ، وقد دعا أبناء عدن إلى الوقوف صفاً واحداً في ما أسماه “هبة الجنوب” ضد ” الاحتلال الشمالي”.

وكانت مجاميع مسلحة من مليشيات ما يسمى بالحزام الأمني شنت حملة اعتقالات واسعة ضد أبناء المحافظات الشمالية منذ يوم الخميس الفائت.

وقامت مليشيات الحزام الأمني بترحيل المئات من أبناء المحافظات الشمالية وأغلبهم من تعز، وتهجيرهم قسرياً.

واندلعت مساءاليوم بمديرية التواهي في مدينة عدن المحتلة، مواجهات مسلحة بين ما تسمى بقوات اللواء الأول حماية رئاسية وقوات ما يسمى الحزام الأمني التابعة للإمارات.

قد يعجبك ايضا