المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط 814 كجم مخدرات و33 متهما بحيازتها في أسبوع

ضبط 814 كجم مخدرات و33 متهما بحيازتها في أسبوع

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

ضبطت أجهزة الأمن التابعة لوزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ، خلال الاسبوع الماضي، الرابع من يوليو المنصرم كمية “814 كيلو جرام من الحشيش المخدر في عمليات متفرقة بمحافظتي صعدة والحديدة”.

 

أعلنت ذلك وزارة الداخلية عبر مركزها الإعلامي، موضحة أنه “تم ضبط 33 متهما بحيازة كمية المخدرات المضبوطة، فيما بلغ عدد المضبوطين من متعاطي المخدرات 30 شخصا في 6 محافظات” لا تخضع للتحالف.

 

ووفقا لمركز الإعلام الأمني فقد “أسفرت عمليات التحري والمتابعة الأمنية عن ضبط 21 مطلوبا للعدالة، ألقي القبض عليهم في العاصمة ومحافظتي ذمار والبيضاء، خلال الأسبوع الرابع من شهر يوليو المنصرم”.

 

المركز نقل عن الوزارة “تمكن رجال الأمن خلال الفترة من 23 وحتى 30 يوليو المنصرم، من القبض على 73 من الخونة الذين ساندوا العدوان في حربه على الشعب اليمني”. من دون تفاصيل بشأن عمليات ضبطهم.

 

أما في مجال مكافحة التهريب، فأوضح الإعلام الأمني أن “الشرطة في محافظة صنعاء ضبطت 5 كراتين و306 طرودا من الأدوية المهربة، و362 طردا من المبيدات الزراعية غير المصرح لها من جهات الاختصاص”.

 

وأضاف المركز “كما ضبطت شرطة الحديدة 7 كراتين أدوية مهربة، بينما ضبط رجال الأمن في محافظة البيضاء 325 كرتونا تحوي هواتف نقالة مهربة”. منوها بـ “استعادة سيارتين و3 دراجات نارية مسروقة في ذمار والعاصمة صنعاء”.