المصدر الأول لاخبار اليمن

قنص جندي سعودي و 29 عنصرا من جنود التحالف في جيزان وعسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أعلن مصدر عسكري في وحدة قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد , عن سقوط جندي سعودي و29 عنصرا من جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا بعمليات قنص في عدد من جبهتي جيزان وعسير الحدوديتين. وكشف المصدر أن وحدة القناصة تمكنت في جبهة جيزان من قنص جندي سعودي في موقع […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن مصدر عسكري في وحدة قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد , عن سقوط جندي سعودي و29 عنصرا من جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا بعمليات قنص في عدد من جبهتي جيزان وعسير الحدوديتين.

وكشف المصدر أن وحدة القناصة تمكنت في جبهة جيزان من قنص جندي سعودي في موقع المعريضة وخمسة آخرين من الجنود المرتزقة قبالة وشرق جبل جحفان .

وفي عسير , كشف المصدر عن مصرع وإصابة 23 عنصرا من جنود مرتزقة السعودية برصاص القناصة اليمنية في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية.

واطاحت وحدة القناصة خلال الثلاثة أيام الماضية بجندي سعودي و 10 من مرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص في عدد من جبهات جيزان الحدودية.

وكشف متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع  أن وحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية نفذت خلال شهر يوليو المنصرم 1575 عملية قنص استهدفت جنود وآليات التحالف في مختلف الجبهات الحدودية والداخلية.

وأعلن العميد سريع في مؤتمر صحفي له أمس الأول , أن عمليات القنص خلال يوليو الماضي أسفرت عن سقوط 12جنديا سعوديا و26 جنديا سودانيا و1487من الجنود المرتزقة وكذا استهداف 31 آلية و19 معدل رشاش متنوع.

قد يعجبك ايضا