المصدر الأول لاخبار اليمن

بالأرقام: الجيش اليمني يكبد التحالف خسائر بشرية ومادية ثقيلة في عسير خلال شهر

متابعات | وكالة الصحافة اليمنية // نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية أكثر من 33 عملية هجومية على مواقع قوات التحالف المأجورة سعوديا في محور عسير خلال شهر يوليو المنصرم وأدت العمليات إلى تحرير وتطهير عشرات المواقع العسكرية. وأكد مصدر عسكري خاص : أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت 23 هجوم مباغت  و10 عمليات هجومية […]

متابعات | وكالة الصحافة اليمنية //

نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية أكثر من 33 عملية هجومية على مواقع قوات التحالف المأجورة سعوديا في محور عسير خلال شهر يوليو المنصرم وأدت العمليات إلى تحرير وتطهير عشرات المواقع العسكرية.

وأكد مصدر عسكري خاص : أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت 23 هجوم مباغت  و10 عمليات هجومية على مواقع وتحصينات مرتزقة الجيش السعودي في محور عسير وتم خلالها تحرير وتطهير عشرات المواقع وقتل وجرح أعداد كبيرة من جنود العدو المرتزقة، وتكبيدهم  خسائر فادحة في العتاد العسكري .

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من التصدي لـ 45 زحفا لمرتزقة السعودية وإفشال 14 عملية تسلل لهم رغم الاسناد الناري المكثف ، وزع الإعلام الحربي العديد من المشاهد لعمليات التصدي وكسر الزحوفات، ووثقت هذه المشاهد مدى الخسائر التي مني بها الخونة.

ولفت المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا أيضا من تدمير وإحراق عربة أشكوش وخمس مدرعات وأربع آليات، فيما تمكنت وحدة القناصة من قنص 184 عنصر ا من مرتزقة السعودي سقطوا جميعهم بين قتيل وجريح.

نقلا عن موقع : أنصار الله

قد يعجبك ايضا