المصدر الأول لاخبار اليمن

اختتام  المراكز الصيفية  في عمران

عمران / وكالة الصحافة اليمنية //

 

اختتم محافظ عمران  فيصل جعمان ومعه مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة  احمد الشهاري اليوم المراكز الصيفية بمنطقة بيت عامر والتي نظمت على مدى أربعون يوماً تلقى خلالها الطلاب العديد من الدروس والمعارف وممارسة الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والصحية ومجالات الإبداع والابتكار.

 

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية  والاناشيد ومسرحية جسدت دور وأهمية المراكز الصيفية في صقل عقول النشء بالمهارات العلمية والعلوم القرآنية والعلوم المختلفة .

 

وأكد المشاركون أهمية المراكز الصيفية التي حصنت الطلاب والطالبات من الانجرار وراء الأفكار الهدامة والثقافات المغلوطة والضياع خلال العطلة الصيفية.

وأشار المشاركون إلى الصمود والثبات والتحدي من قبل المعلمين العاملين بالمراكز الصيفية وكذا الطلاب الملتحقين بأكثر من 550 مركزاً صيفياً  والذي وصل عددهم إلى 28000 ألف طالب وطالبة بجميع المديريات .

 

وثمن المشاركون كل الجهود التي بذلت من قبل العاملين بالمراكز الصيفية والتي حرصت على إنجاحها مستشعرين مسؤولياتهم الملقاة على عاتقهم باعتبارها مهمة دينية ووطنية .

 إلى ذلك  اختتمت  مديريات السود ومسور فعاليات المراكز الصيفية  بحضور مدراء العموم  ومشرفي العموم ومدراء مكاتب التربية والمعاونين التربويين  الفعاليات الاحتفالية الختامية للمراكز الصيفية .

و ثمنت الكلمات كل الجهود التي بذلت من قبل العاملين بالمراكز الصيفية لتعليم الطلاب وحرصهم على انجاح المراكز الصيفية كونها مسؤولية ومهمة دينية ووطنية أستشعر مسؤوليتها الجميع وعملوا بروح الفريق الواحد الذي لا يقبل بغير النصر بديلاً .

قد يعجبك ايضا