المصدر الأول لاخبار اليمن

300 مليون ريال ضرائب مبيعات القات في ذمار

ذمار- خاص // وكالة الصحافة اليمنية // حققت الوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات في محافظة ذمار، أكثر من  300 مليون ريال، خلال النصف الأول من العام الجاري 2019م . وأكد مدير عام الوحدة التنفيذية لضرائب القات في المحافظة عبدالجليل عوضة ، في حديث لـ"وكالة الصحافة اليمنية" إن الوحدة التنفيذية لضريبة القات اعتمدت منهجية وآلية ميدانية [...]

ذمار- خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

حققت الوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات في محافظة ذمار، أكثر من  300 مليون ريال، خلال النصف الأول من العام الجاري 2019م .

وأكد مدير عام الوحدة التنفيذية لضرائب القات في المحافظة عبدالجليل عوضة ، في حديث لـ”وكالة الصحافة اليمنية” إن الوحدة التنفيذية لضريبة القات اعتمدت منهجية وآلية ميدانية ناجحة لتنمية الإيرادات، منوها إلى أن الآلية أسهمت في مضاعفة الإيرادات المالية بنسبة 100•/• خلال النصف الأول من العام الجاري .

وأشار عوضة إلى أن آلية تحسين الأوعية الضريبية أسهمت وإلى حد كبير من تحقيق زيادة الإيرادات وبنسبة كبيرة جدا على ما كانت عليه في الفترة الماضية  ، مبينا أن تلك النجاحات جاءت نتيجة جهود العاملين النوعية خلال الأشهر الماضية.

وثمن دور قيادة المصلحة ممثلة بالدكتور هاشم الشامي الذي أسهمت توجيهاته في تحقيق مزيد من النجاحات في رفع الإيرادات خلال الأعوام الماضية  .

وأشاد عوضة بدعم السلطة المحلية فيما يتعلق بتحصيل الإيرادات القانونية ومراعاة الوضع الاقتصادي الذي تمر به اليمن  ، جراء تدمير تحالف العدوان مختلف الموارد المحلية، وفرض الحصار على الموانئ والمطارات للعام الخامس  على التوالي.