المصدر الأول لاخبار اليمن

ورد الآن :وصول تعزيزات عسكرية ضخمة إلى عدن .. اعلان حرب سعودي

خاص / وكالة الصحافة اليمنية//           في ظل الأوضاع المتوترة، في المحافظات المحتلة جنوب اليمن، ومع تصاعد حالات الاحتكاك والتوتر بين المليشيات التابعة للامارات، وتبني " المجلس الانتقالي" لمواقف عدائية صريحة ضد الاحتلال السعودي خلال اليومين الماضيين. دفعت السعودية اليوم الاثنين بقوات جديدة إلى محافظة عدن . وقال شهود عيان  أن [...]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

 

 

 

في ظل الأوضاع المتوترة، في المحافظات المحتلة جنوب اليمن، ومع تصاعد حالات الاحتكاك والتوتر بين المليشيات التابعة للامارات، وتبني ” المجلس الانتقالي” لمواقف عدائية صريحة ضد الاحتلال السعودي خلال اليومين الماضيين.

دفعت السعودية اليوم الاثنين بقوات جديدة إلى محافظة عدن .

وقال شهود عيان  أن آليات عسكرية سعودية ، تم مشاهدتها اليوم الاثنين، وهي في طريقها إلى مدينة عدن قادمة من مدينة عتق بمحافظة شبوة .

وأوضحت مصادر مطلعة لـ” وكالة الصحافة اليمنية ” أن الاليات  السعودية دخلت عبر منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية ووصلت إلى عتق في محافظة شبوة ومنها انطلقت إلى عدن.

وأفادت المصادر، بأن هذه المعدات تأتي ضمن تجهيزات عسكرية لإنشاء معسكرين سعودين في محافظة عدن، وسط توقعات بارسال المزيد من القوات السعودية، إلى عدن، خلال المرحلة القادمة، في ظل توتر الأوضاع بين الاحتلال السعودي واتباعه من جهة، والمليشيات  التابعة للاحتلال الإماراتي، في عدن وبقية المحافظات المحتلة جنوب اليمن.