المصدر الأول لاخبار اليمن

رصاص القناصة يخترق جسد 24 جنديا للتحالف في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // اخترقت رصاص قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية جسد 24 جنديا في صفوف قوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة نجران الحدودية خلال الساعات الماضية. مصدر عسكري في وحدة القناصة أعلن مصرع واصابة 24 عنصرا في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص قبالة السديس خلال الـ 48 ساعة الماضية. من جهة […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

اخترقت رصاص قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية جسد 24 جنديا في صفوف قوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة نجران الحدودية خلال الساعات الماضية.

مصدر عسكري في وحدة القناصة أعلن مصرع واصابة 24 عنصرا في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص قبالة السديس خلال الـ 48 ساعة الماضية.

من جهة أخرى تصدى الجيش واللجان الشعبية مسنودا بوحدة المدفعية لزحف واسع نفذه مرتزقة الجيش السعودي في مربع الحماد والحقوا بهم خسائر بشرية ومادية كبيرة.

مصدر عسكري أكد فشل المرتزقة في احراز أي تقدم على الأرض رغم الزحف الكبير الذي استمر 9 ساعات بمشاركة طيران التحالف الحربي والأباتشي والإستطلاعي .

وكان الجيش واللجان قد افشلا قبل ساعات محاولة تسلل لمرتزقة السعودية ذات الجبهة موقعين قتلى وجرحى واجبروا من تبقى على الفرار .

وكان سلاح الجو اليمني المسير نفذ عمليات واسعة صباح اليوم على مطار نجران بطائرات طراز “قاصف K2” محققة اصابة مباشرة.

وأعلن متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع , أن العملية استهدفت مرابض الطائرات بلاطيار في المطار وتسبب الهجوم بتعطيل الملاحة الجوية.

الصاروخية اليمنية استهدفت أمس الأحد , بأربعة صواريخ طراز “زلزال1” تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في الصوح وقبالة السديس مخلفة خسائر بشرية في صفوفهم .

قد يعجبك ايضا