المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يرد على حشد قبلي في عمران بست غارات (صور)

التحالف يرد على حشد قبلي في عمران بست غارات (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

رد التحالف بقيادة السعودية والإمارات على حشد قبلي مسلح مناهض له في مديريتي عيال سريح وقفلة عذر محافظة عمران، بشن طيرانه، الاثنين، 6 غارات، استهدفت مدينة عمران ووادي مذاب، وأوقعت 4 جرحى مدنيين وأضرارا مادية.

 

مصدر أمني في المحافظة، أبلغ وكالة الصحافة اليمنية، أن “طيران التحالف شن 4 غارات على مدينة عمران، أوقعت 4 ضحايا مدنيين أصيبوا بجراح بعضها خطيرة، وألحقت أضرارا مادية بالغة بمنزال وممتلكات المواطنين في المدينة”.

 

المصدر أوضح أن طيران التحالف عاود غاراته على المحافظة ليل الاثنين “وشن غارتين مساء الاثنين، على مديرية حرف سفيان إحداهن على منطقة العادي في وادي مذاب”. لافتا إلى استهداف الغارتين قرى ومزارع المدنيين في المنطقة.

 

وخرج أهالي مديريتي عيال سريح وقفلة عذر في محافظة عمران، الاثنين، في وقفتين مسلحتين، نددتا باستمرار “جرائم ومجازر طيران تحالف دول العدوان بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان أخرها جريمة سوق قطابر في آل ثابت بمحافظة صعدة”.

 

ورفع أهالي المديرية لافتات غاضبة ومتوعدة بـ “حق الرد ثأراً لدماء الأبرياء”، وبالمثل كلمات وقصائد ألقيت في الوقفتين وتوعدت دول العدوان بـ ” الرد القاسي انتقاماً وثأرا من دول العدوان وتمادي إجرامهم”. معلنين النفير العام لمواجهة العدوان.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.