المصدر الأول لاخبار اليمن

هجوم كاسح على مواقع التحالف في جبل مبعوثة بحجة

هجوم كاسح على مواقع التحالف في جبل مبعوثة بحجة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية منتصف ليل الاثنين، هجوما بريا وصاروخيا ومدفعيا كاسحا على مواقع التحالف بقيادة السعودية والإمارات ومسلحيهم في جبهات محافظة حجة، اسفر عن السيطرة على مواقع وتكبيد التحالف خسائر بشرية ومادية إضافية.

 

وأفاد مصدر عسكري أن “الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوما على مواقع مسلحي التحالف في جبل مبعوثة شمال شرق جبل النار قبالة جيزان”. مؤكدا “تكبيد التحالف ومسلحيه خسائر في الأرواح والعتاد، واغتنام اسلحة متنوعة من المواقع التي استهدفها الهجوم”.

 

المصدر العسكري أوضح في تصريح صحافي، أن “صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت ليل الاثنين تجمعات لمسلحي التحالف غربي حيران وشمالي الطينة في حيران وشرقي جبل النار، وحققوا إصابات مباشرة وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم”.

 

ونوه المصدر بأن “الجيش واللجان الشعبية، استهدفوا ليل الاثنين، تعزيزات لمسلحي التحالف شمال شرق مثلث عاهم، بقصف مدفعي”. مؤكدا أن “الضربات كانت مسددة، وسقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف التحالف ومسلحيه من المرتزقة في المواقع المستهدفة”.

 

وأمطرت صاروخية ومدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية، ليل الأحد، مواقع وتحصينات وتجمعات التحالف شرق وشمال جبل النار، وشمال وشرق وغرب مثلث عاهم، وشرق وغرب حيران في حجة، بصليات من صواريخ “زلزال-1” وكاتيوشا ووابل من القذائف.

 

ووفقا لمصدر عسكري فقد اوقع القصف الصاروخي والمدفعي المكثف على مواقع وتحصينات وتجمعات التحالف ومسلحيه في مختلف جبهات محافظة حجة، ليل الاحد والسبت والجمعة، عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم ومزيدا من الخسائر المادية في عتادهم.

قد يعجبك ايضا