المصدر الأول لاخبار اليمن

باليستي جديد يضرب معسكر سعودي تدريبي في جيزان والعميد سريع يكشف التفاصيل

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أطلقت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الأربعاء , صاروخ باليستي نوع ” “بدرF” على معسكر سعودي في جبهة جيزان الحدودية. وكشف متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قبل قليل : أن الصاروخ استهدف تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته فى معسكر مدرسة القتال التدريبي في منطقة الموسم بجيزان محققة اصابة […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الأربعاء , صاروخ باليستي نوع ” “بدرF” على معسكر سعودي في جبهة جيزان الحدودية.

وكشف متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قبل قليل : أن الصاروخ استهدف تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته فى معسكر مدرسة القتال التدريبي في منطقة الموسم بجيزان محققة اصابة مباشرة .

وأكد العميد سريع أن سيارات الإسعاف شوهدت وهي تهرع لنقل عشرات القتلى والجرحى إلى مستشفيات جيزان بعد الضربة وانتشار حالة كبيرة من الإرباك والهلع في صفوفهم.

وقال سريع ”  أتت الضربة بعد عملية استخباراتية دقيقة ورصد مسبق لكل تحركات وتجمعات العدو” , لافتا إلى أن الضربة الصاروخية كانت استباقية لأن العدو كان يعد للزحف باتجاه حرض وحيران بمحافظة حجة.

وكانت الصاروخية استهدفت قبل ساعات استهدفت بصاروخ باليستي طراز “بدرF” معسكر للجيش السعودي في رجلا بجبهة نجران الحدودية.

وأعلن العميد سريع أن الضربة أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته وقد شوهدت سيارات الإسعاف تهرع لنقل الجرحى والقتلى إلى مستشفيات نجران.

ولفت العميد سريع إلى أن الضربة جاءت بعد عملية استخباراتية دقيقة في وقت كان العدو يحضر للزحف باتجاه مواقع قواتنا في الحدود.

يُذكر أن القوة الصاروخية استهدفت في الـ29 من يوليو الماضي صاروخا باليستيا نوع ” بدر”F على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منطقة الدائر غرب عسير، خلفت خسائر بشرية  في صفوف العدو ومرتزقته وعتادهم العسكري.

قد يعجبك ايضا