المصدر الأول لاخبار اليمن

4 صواريخ يمنية تضرب قوات التحالف في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أطلقت الصاروخية اليمنية مساء اليوم الخميس , 4 صواريخ طراز “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة نجران الحدودية. وأعلن مصدر عسكري أن الصواريخ استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس محققة اصابات مباشرة وخسائر بشرية في صفوفهم. وأكد المصدر أن سيارات اسعاف العدو هرعت للمكان المستهدف […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أطلقت الصاروخية اليمنية مساء اليوم الخميس , 4 صواريخ طراز “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة نجران الحدودية.

وأعلن مصدر عسكري أن الصواريخ استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس محققة اصابات مباشرة وخسائر بشرية في صفوفهم.

وأكد المصدر أن سيارات اسعاف العدو هرعت للمكان المستهدف لانتشال القتلى والجرحى.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة تمكنت من تدمير آلية عسكرية للتحالف ومصرع طاقمها بكمين محكم في صحراء الأجاشر وأوقعت مجموعة من الجنود المرتزقة في كمين آخر بذات الجبهة واطاحت بهم جميعا.

وكان الجيش واللجان قد تمكنا في وقت سابق اليوم , تكبيد قوات التحالف خسائر بشرية واسقاط طائرة تجسسية خلال كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي مسنود بالطيران الحربي والتجسسي قبالة السديس .

 القوة الصاروخية استهدفت أمس الأربعاء بصاروخي باليستي طراز “بدرF” على معسكر للجيش السعودي في رجلا بنجران .

 واوضح متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع  أن الضربة أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته وقد شوهدت سيارات الإسعاف تهرع لنقل الجرحى والقتلى إلى مستشفيات نجران.

ولفت العميد سريع إلى أن الضربة جاءت بعد عملية استخباراتية دقيقة في وقت كان العدو يحضر للزحف باتجاه مواقع قواتنا في الحدود.

قد يعجبك ايضا