المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل زُبيد في عنس تسير قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية // سيرت قبائل زبيد الجبل والسائلة في مديرية عنس بذمار اليوم قافلة عيدية دعما للمرابطين في جبهات البطولة تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا”. وخلال تسيير القافلة، أشار وكيل المحافظة عباس علي العمدي إلى أهمية تعزيز وحدة الصف وحشد الجهود والطاقات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. داعيا الجميع إلى الإسهام الفاعل في التحشيد والتعبئة. […]

ذمار// وكالة الصحافة اليمنية //

سيرت قبائل زبيد الجبل والسائلة في مديرية عنس بذمار اليوم قافلة عيدية دعما للمرابطين في جبهات البطولة تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا”.

وخلال تسيير القافلة، أشار وكيل المحافظة عباس علي العمدي إلى أهمية تعزيز وحدة الصف وحشد الجهود والطاقات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. داعيا الجميع إلى الإسهام الفاعل في التحشيد والتعبئة.

وأشاد بدور قبائل عنس في التصدي للعدوان ودعم المرابطين في الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.. مؤكدا أهمية تجهيز القوافل ورفد الجبهات خلال إجازة العيد.

فيما أكدت قبائل زبيد الجبل والسائلة استمرار رفد الجبهات بالرجال والقوافل لتعزيز صمود المرابطين .. مشيدين بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وإنجازات الطيران المسير والقوة الصاروخية.

قد يعجبك ايضا