المصدر الأول لاخبار اليمن

خوفاً من ميوله للإمارات .. السعودية تضع هادي تحت الاقامة الجبرية إثر هزيمة عدن

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//     قال المتحدث باسم السفارة حكومة “هادي” في الرياض،  إن السلطات السعودية أخضعت الرئيس المستقيل عبد ربه منصور للإقامة الجبرية في العاصمة السعودية بأوامر ملكية. وأكد الصحفي أنيس منصور المتحدث باسم السفارة في تصريح لقناة الجزيرة مساء اليوم  أن “هادي تم اخضاعه للإقامة الجبرية في السعودية من قبل السعودية وتم […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

قال المتحدث باسم السفارة حكومة “هادي” في الرياض،  إن السلطات السعودية أخضعت الرئيس المستقيل عبد ربه منصور للإقامة الجبرية في العاصمة السعودية بأوامر ملكية.
وأكد الصحفي أنيس منصور المتحدث باسم السفارة في تصريح لقناة الجزيرة مساء اليوم  أن “هادي تم اخضاعه للإقامة الجبرية في السعودية من قبل السعودية وتم منعه من التصريح أو اتخاذ أي قرار أوموقف بخصوص أحداث عدن.

ووجه أنيس منصورنصيحة إلى مسؤولي “الشرعية” المقيمين في السعودية بسرعة مغادرة المملكة  فورًا قبل أن يتم نقلهم إلى سجن الحائر السعودي.

وكان أنيس منصور قد نشر تغريدة في حسابه على “تويتر” قائلًا: يجب أن نغادر الرياض، نصيحة أخوية قبل أن يتم نقل كل قيادي إلى سجن الحائر وتقسيم المنطقة بين السعودية والإمارات وفق مسلسل مؤامرة متفق عليها لطحن الوطن وتقسيمه طمعًا في ثروته وموقعه الاستراتيجي”

ونشر المتحدث باسم السفارة التابعة لحكومة المستقيل (هادي)  تغريدة أخرى على “تويتر” دعا فيها إلى عدم مهاجمة “هادي” باعتباره مخدوع بالتحالف السعودي الإماراتي وآخرها إعطاءه وعود بسحب البساط من تحت أقدام الانتقالي حتى حدث العكس.

قد يعجبك ايضا