المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الصحة وأمين العاصمة يتفقدان الجرحى في مستشفيات العاصمة

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية //  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اهتمام الوزارة بأوضاع الجرحى وتلمس احتياجاتهم، داعيا القائمين على المستشفيات إلى تقديم الرعاية الكاملة للجرحى حتى يتماثلوا للشفاء عرفانا ووفاءً لتضحياتهم في الذود عن الوطن في مختلف الميادين. وأشار الدكتور المتوكل خلال زيارة قام بها اليوم ومعه أمين العاصمة حمود عباد لتفقد [...]

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية //

 أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اهتمام الوزارة بأوضاع الجرحى وتلمس احتياجاتهم، داعيا القائمين على المستشفيات إلى تقديم الرعاية الكاملة للجرحى حتى يتماثلوا للشفاء عرفانا ووفاءً لتضحياتهم في الذود عن الوطن في مختلف الميادين.

وأشار الدكتور المتوكل خلال زيارة قام بها اليوم ومعه أمين العاصمة حمود عباد لتفقد أحوال الجرحى والمرضى في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة، إلى أن زيارة الجرحى وتلمس أوضاعهم الصحية يعد أقل واجب إزاء التضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وقال وزير الصحة: “نلتمس من الجرحى العزيمة والإيمان والبصيرة والثقة بالله وهم ينتصرون لمبادئهم ووطنهم “.

من جانبه أشار أمين العاصمة إلى أن هذه الزيارة تأتي تقديراً ووفاءً لتضحيات الجرحى ولما تعرضوا له من إصابات في أجسادهم في سبيل أن يظل الوطن شامخاً وأمناً ومستقرا.

وأكد أمين العاصمة أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استطاعوا انتزاع النصر من قلب المؤامرات وما حشد له التحالف الذي خاب وخسر بفعل تضحيات الشهداء والجرحى الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مختلف الجبهات.

وقال” إننا نزداد قوة وكرامة عندما نلتقي بهؤلاء الأبطال من الجيش واللجان الشعبية خاصة في هذه الأيام المباركة من عيد الأضحى”.. مثمناً تضحيات الجرحى وما قدموه في سبيل الدفاع عن الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني.

واطلع وزير الصحة وأمين العاصمة خلال زيارتهما لهيئة مستشفى الثورة العام وهيئة المستشفى الجمهوري التعليمي ومستشفى الكويت الجامعي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أوضاع الجرحى ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، مشيدين بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وعبروا خلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف والوكيل المساعد لقطاع السكان الدكتور نجيب القباطي وعدد من المسؤولين في وزارة الصحة وأمانة العاصمة، عن بالغ التقدير والاعتزاز بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى في مواجهة الغزاة والمعتدين.. متمنين لهم الشفاء العاجل، كما تم خلال الزيارة تقديم هدايا عينية ومبالغ مالية للجرحى.