المصدر الأول لاخبار اليمن

الإعلان عن مقتل القيادي “مهران القباطي” في عدن

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أعلن ما يسمى باللواء الرابع حماية رئاسية في “حكومة هادي” اليوم الأحد، مقتل العقيد مهران محمد سعيد القباطي في الأشتباكات المسلحة بين قوات الحزام الأمني المدعوم من الإمارات وميليشيا السعودية في عدن.   واكد البيان مقتل قائد ما يسمى باللواء الرابع حماية رئاسة “هادي” مهران القباطي” إثر اقتحام […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أعلن ما يسمى باللواء الرابع حماية رئاسية في “حكومة هادي” اليوم الأحد، مقتل العقيد مهران محمد سعيد القباطي في الأشتباكات المسلحة بين قوات الحزام الأمني المدعوم من الإمارات وميليشيا السعودية في عدن.

 

واكد البيان مقتل قائد ما يسمى باللواء الرابع حماية رئاسة “هادي” مهران القباطي” إثر اقتحام ميليشيات الإمارات للواء التابع له في المعاشيق بعدن

 

وأضاف البيان : أكد الأسرى وأحد المرافقين الناجين ممن كانوا بجانبه بأنه قد تم إطلاق ثلاثين طلقة على صدر القباطي في تبة الخضراء بعد أن رفض التسليم والركوع للميليشات الإمارات واردوه قتيلاً وقاموا بالتمثيل في جثتة ودهسها بالمدرعات النمر .

واردف ان عشرات من المجندين التابعين له يطالبون بجثته، فيما تحفظ البيان عن ان هناك تفاصيل أخرى مهمه سيتم سردها مرافقين عسكريين للقباطي ونشرها قريباً  .

قد يعجبك ايضا