المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر متلاحقة للجيش السعودي في نجران

خسائر متلاحقة للجيش السعودي في نجران

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

مُني الجيش السعودي ومجندوه من المرتزقة بخسائر جديدة، ليل الجمعة، بهجوم بري وعمليات قنص وكمائن نوعية، خلفت مزيدا من القتلى والجرحى في صفوفهم اعطاب وتدمير آليات وعتاد عسكري علاوة على اغتنام اسلحة متنوعة.

 

وأوضح مصدر عسكري أن “وحدة الهندسة العسكرية نصبت كمينا لمرتزقة الجيش السعودي في رشاحة الشرقية وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم”. بينما أعلنت وحدة قناصة الجيش واللجان “قنص 5 من مرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس”.

 

المصدر أفاد أيضاً أن “قوات الجيش واللجان الشعبية أفشلت محاولة تسلسل لمرتزقة الجيش السعودي في الصوح، وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد”. منوها بـ “تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في صحراء الأجاشر ومقتل وجرح من كانوا على متنها”.

 

ووفقا للمصدر فإن “قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت، الجمعة، عملية هجومية على مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في رشاحة الغربية، أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم وإحراق رشاش عيار 14.5 واغتنام عتاد عسكري متنوع”.

 

وفشل الجيش السعودي ومجندوه من المرتزقة من جديد، الخميس، في استعادة مواقع عسكرية سيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية في تبة لوط بالكسارة في محور نجران، متكبدا خسائر بشرية ومادية إضافية، من دون إحراز أي تقدم يذكر.