المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يحذر من ملهاة “المعارك الهامشية” للتحالف

الحوثي يحذر من ملهاة “المعارك الهامشية” للتحالف

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

وصف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، الاحداث في “المناطق المحتلة” من اليمن بأنها “معارك هامشية” يفتعلها التحالف بقيادة السعودية والإمارات، لغاية “صرف الأنظار عن جرائمه وحصاره”، محذرا من الالتهاء بها عن المعركة الرئيسة مع “الاحتلال لليمن”.

 

وقال الحوثي في تغريدة له على منصة “تويتر” ليل الجمعة في إشارة ضمنية إلى مواجهات فصائل مسلحي التحالف في جنوب اليمن: “لا يجب على الأخوة الإعلاميين أن يتوهوا في ما يحدث في المناطق المحتلة؛ فالمعركة مع المحتل هي ما يجب أن تتصدر الأولوية” حسب تأكيده.

 

عضو المجلس السياسي اعتبر هذه المواجهات وامتدادها إلى مناطق في تعز، غربي اليمن، معارك هامشية، وقال:”العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي وحلفاؤه في اليمن يعمل جاهدا على حرف البوصلة عن إجرامه وحصاره وحظره للأجواء بمعارك هامشية هو من يفتعلها مكانا وزمانا”.

 

ويأتي تحذير الحوثي، بالتزامن مع تصعيد التحالف بقيادة السعودية والإمارات قصفه المدفعي والصاروخي على أحياء مدينة الحديدة وريفها، وايقاعه منذ أول ايام عيد الأضحى نحو 20 قتيلا وجريحا مدنيا، جلهم من الأطفال والنساء، في كل من مديريات الدريهمي وبيت الفقيه والحالي والتحيتا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.