المصدر الأول لاخبار اليمن

الانتقالي يرفض التخلي عن عدن ويحذر الرياض من رد ساحق

الانتقالي “يرفض التخلي عن عدن” ويحذر الرياض من رد ساحق

المحافظات المحتلة (وكالة الصحافة اليمنية)

تسلمت اللجنة السعودية، موقعين في محافظة عدن، قبل أن تعاود قوات المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا السيطرة عليهما مجددا. وحذر المجلس الانتقالي الرياض من أي هجوم على مواقعه بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران السعودي في أجواء المدينة.

واصدرت قيادة اللواء الخامس دعم واسناد في ردفان التابعة للمجلس الانتقالي الموالي للامارات بيانا حذرت فيه السعودية من مغبة استهداف المعسكر بأي قصف، عقب تحليق طائرات سعودية فوق مقر اللواء بعد استيلاء المجلس على المعسكرات التي تطالب اللجنة السعوديه بانسحابه منها.

ورفض قائد اللواء الخامس العميد مختار النوبي مطالب اللجنة السعودية بانسحاب قواته من عدن، معتبرا أن التهديد بقصف المدينة سيقابله رد يحرق ما تبقى من سلام واستقرار في اليمن، واكد أن نيران الرد ستطال السعودية.

وذكر ان قواته تعرضت للتهديد واضاف: في هذه اللحظات تقوم الطائرات السعودية بإطلاق قنابل صوتية على معسكر قواتنا في مقر اللواء الخامس دعم واسناد في ردفان في محاولة منها للكشف وربما القصف والاستهداف.

ولفت اللواء العميد مختار النوبي بان هذه التهديدات لن ترهب قواته بل هي تزيدهم اصرارا وعزيمة على المضي قدما في هذا الدرب وقال “ونريد نوصل رسالة إلى كافة ابناء شعبنا الجنوبي إننا قد عاهدناهم بالمضي معهم قدما ولن نتراجع ولن نتزحزح ولن تخيفنا طائراتهم فعزيمتنا كالجبال ولن تنحني وفي حال تعرضنا لاي قصف سيلاقون الرد من شعب الجنوب وكافه قادته”.

قد يعجبك ايضا